المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل توجد نمارين تساعد على فتح الحوض كاملا

To.To
21st October 2015, 02:13 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

فى الحقيقة انا لا استطيع فتح الحوض رغم اني اتدرب على ذلك بأستمرار واحاول كثيرا بعد اداء تمارين التسخين و الاطاله
فمهما حاولت اصل لدرجة قريبة جدا من فتح الحوض 180 درجة ولكن لا استطيع ان انزل اكثر من ذلك
فهل السبب سنى فأنا ابلغ 18 سنة؟
او انى لا اتدرب بما فيه الكفاية؟
وهل هناك تمرينات تساعدنى علي تحقيق هذا
وتمرينات تساعد علي زيادة سرعة ضربات الرجل؟
اتمنى ان تساعدونى
وفقكم الله

kungfu
22nd October 2015, 01:23 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فتح الحوض يلزمه تسخين شديد ثم الاستمرار فى فتحه لليوم الواحد اكثر من خمس مرات وكل مره يثبت من دقيقه الى دقيقه ونص وياتى اليوم الثانى هكذا الى ان يلين الحوض ويبدا فى الفرد أما بالنسبه للعمر فهو لا يشكل أي معضله سوى أنه يزيد من فترة فتح الحوض على العكس من لو كنت صغير السن
أما بالنسبه لزيادة سرعة الرجل فى الضربات فعليك تنفيذ الضربه الواحده لأكثر من مبره من الممكن أن تخرج 50 ضربه متتابعهلتزيد من سرعتك ويمكن أيضا شراء الثقالات وهي تلبس فى الرجل وتعمل على تثقيل الرجل وبواسطتها تستطيع أن تزيد سرعة وقوة الضربه

To.To
22nd October 2015, 04:07 AM
شكرا على النصائح و اهتمامكم
هل لو ربطت استيك في رجلية هيفيد في السرعة بردو؟

kungfu
22nd October 2015, 04:44 PM
شكرا على النصائح و اهتمامكم
هل لو ربطت استيك في رجلية هيفيد في السرعة بردو؟
مش فاهم تقصد إيه بالأستيك؟

To.To
22nd October 2015, 10:28 PM
يعني لو جبت استيك قوي او مجموعة اساتك مع بعض طولهم ما يزيد عن متر
و ربطت طرفه برجليه و الطرف التاني برجلية التانية عند كعب الرجل بظبط او فوقه بشوية صغيرين بحيث لما اجي اضرب اي ضربة الاستيك يقاوم رجلية فتكون الضربة اصعب
هل التمرين ده مفيد بردوا لسرعة الرجل ؟

kungfu
23rd October 2015, 04:32 PM
يعني لو جبت استيك قوي او مجموعة اساتك مع بعض طولهم ما يزيد عن متر
و ربطت طرفه برجليه و الطرف التاني برجلية التانية عند كعب الرجل بظبط او فوقه بشوية صغيرين بحيث لما اجي اضرب اي ضربة الاستيك يقاوم رجلية فتكون الضربة اصعب
هل التمرين ده مفيد بردوا لسرعة الرجل ؟
بصراحه مجربتوش قبل كده .. لكن على العموم حاول

To.To
23rd October 2015, 09:31 PM
ان شاء الله هحاول
وجزاك الله خيرا علي النصائح المفيدة

ahmad123
3rd May 2017, 06:28 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته عندي ستفسار انا اعشق اسلوب الوينغ شو بس ما ني عارف كيف ادرب لحالي ممكن احد يساعدني ويعطيني طريقة كيف أدرب لحالي وشكرا لكم